المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عآلم همس آلقوآفي


الصفحات : [1] 2 3 4

  1. أنا وحب الغانيات
  2. نسمة امل
  3. هذا نصيبك ياقلبي فلا تحزن
  4. أخبرني في حياتك من أكون
  5. إنّهَا لا تَدْرِي...مَنْ يُخْبِرُهَا ؟
  6. ضحكت مقهور عاجز كيف أعذرني
  7. لا تــغـرك ضـحــكــتــي ولا أسلـوبـي
  8. عتاب أم سراب لفاروق جويدة
  9. أُترى تضيء لنا الشموع ومن ضياها .. نحترق
  10. لأنى احبك لفاروق جويده
  11. بعد رحيــــــــــلك
  12. لانى احبك
  13. بريد الحـــــــــب
  14. على فكـــــــــــــــرة
  15. آششٍتهيَ
  16. سكرات الموت
  17. الوقت يجرى
  18. قبضة من الجحيـــــــــــم
  19. لو كان فيكم خير كنتوا ذكرتوه
  20. ياشينها لاطاح دمـع الاكـابـر
  21. أكبر قـــهــــــر لا شفت خلك مع الغيـــــر
  22. الصمت له عندي معزّه ومقدار
  23. أخـر طـلب كل ماقولـه يبكيـني
  24. من باعني بعته ولا فيه تفكير
  25. ماعاد لي خاطر ولا فيه تفـســير
  26. أحبك... لا تسأل كيف ولماذا ؟
  27. رقص تحت حبات المطر
  28. ضيعت ايامي بحلم عابـــــــر
  29. إكتملت فصول عشقك في قلبي
  30. أُحُبُكَ جِدْاً
  31. قتلتنى بدعوة فرحــــــــك
  32. سأقترب منك بـــهــــدوء
  33. خلاص مش هقولك بحبك هقولك بموت فيك
  34. انا ما ابيك تسألني
  35. سأبقى بانتظارك ولن افقد اﻷ‌مل في لقاءك
  36. بنات الناس مو لعبه
  37. لما اراك اليوم تجهلني
  38. اللي حصل لي منك فيه الكفايه
  39. لذة شوقي في غيابه
  40. يامـا بكيـت وطـال ليلـي مــع الـنـوح
  41. شعر عن الزوجه شعر عتاب الزوج , قصيدة الى زوجتي
  42. أَتْقَنَ آلغِيَابْ .. وَأَنَا أَتْقَنْتْ الحَنِيِنْ
  43. انا وانت لوحدنا فى الجزيرة
  44. يعرِفون إنك سؤالي ويعرِفون إني جوآبك
  45. مـشكَلتي بهـآالدنيــآ محدنٍ فهمني
  46. ما اتوب من حبه ولو الهجر طال
  47. ابشرك طيب و مرتاح و بخير
  48. يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني
  49. اغليك ياللي مالك روح مغليك
  50. ماذا بك عنا يا حزن ويا فراق
  51. خاطرة حبي الآبدي♡
  52. إمّا أن تسألُني أو أسألُك
  53. خاطرة ليت حرفي.. يصلك ♥ !
  54. الحياة معها شــــــوق دائمٌ لا يعرف الملل
  55. كان لي سحابة بيضاء تسقي عطشي
  56. أصبَحت سَعآدَتي مَحصورَةٌ بك فَقط
  57. أعشق نوبات ثمالتك فى الحب
  58. هذا قرارى ل أحمد الذيابى
  59. غاب القمر ليته مع الشمس ما غاب ، شعر غزلى
  60. إلى مغنية ل احمد أمين المدنى
  61. هلا ما ناض برق فى غمامى للشاعر أحمد أبو عنقا
  62. هل كل شىء لم يزل لى .....؟! أحمد أبو سليم
  63. أقول وقد ناحت بقربى حمامة أبى فراس الحمدانى
  64. فؤاد ما تسليه المدام للشاعر أبى ذؤيب الهذلى
  65. يرثى ابن عمه ل أبو حمزة العامرى
  66. وسوسن يتهادى للأنس للشاعر أبو الوليد الحميرى
  67. الحب شعله نور ساحر هبطت ل أبو القاسم الشابى
  68. خداع الامانى للشاعر أبو العتاهية
  69. أنا بـدوي من الاخـمص انا بـدوي الين الـــراس
  70. تعالي دام فيني عرق ينبض..( أخاف أموت ماحيً درابي )
  71. طبعي طبع طبعك طبوعي عبدالله بن حسن
  72. مااقدر اوصفك بوصفن يليق / قلبي تولع فيك
  73. مرثيه طلال الرشيد - للشاعر عمر بن عبدالمحسن
  74. قصيدة عذب الصفات للشاعر سالم سعد سعدالله العوبثاني
  75. يكفي (عنآدك) ويكفي مني (عنآدي)
  76. ليت الورق يقرأ وش اللي كتب فيه ...؟
  77. صمت الغلا في داخلي يكتب أبيات
  78. اخر الليل , تخونها الجرأةُ وبعض . ظنوني
  79. تعب عيناي .. من البكاء
  80. شعر حزين 2014 , أليسَ الحزنُ فيّ عينيّ تراهُ
  81. شعر جميل 2014 , فى خاطرى شى 2014
  82. للأمَآكن مَعزهـ , فيّ عيونْ الضَرير..
  83. قصيدة بعنوان السراج المنير للشاعر : سالم سعد العوبثاني
  84. سلامات منتوعة
  85. سلامات
  86. اقـــــوال مأثورة في الحـــب
  87. كلمآآت وحكم لهآآ معنى !!
  88. الحيااه شمووع !!
  89. ياجر قلبي
  90. قصيدة فصحى في مدح المُبدع (ميسي)
  91. لِنُدرك فَقَطْ \ أن̵ الأشياء [ ليست كما تبدو ] !
  92. قصيدة للشاعر / شافي مسلط السبيعي
  93. يـ أفندم
  94. قصيده للشاعر مسلط بن محماس
  95. تمثيل ودراما
  96. من قال بموت لا من طحت من عينك
  97. ابشع الصدات صدات الحبايب واشنع الطعنات طعنات الرفاقه
  98. أبوذيات للشاعر حميد الوافي
  99. قصيده تبين بعض ماتميزت به قبيلة سبيع الغلبا
  100. بشار ضبه
  101. مكرمة ابا تركي
  102. دلع العجائز
  103. فلانه وفلاني
  104. عتيبة الهيلا
  105. حــلاة الرجل لامنه ج ـــرح رووح ــن يـــداااويـهــ
  106. وقفة الشاعر عبدالله علوش مع محمد بن الذيب
  107. سرى البارق اللي له زمانين ماسرى
  108. قصييييييييييدة
  109. ياصغير مايكبرني لقب
  110. كلمات اغنيه شيماء رجعت ليه
  111. اروع القصايد
  112. خلاص من حبكم
  113. الرد على خلف مشعان
  114. كلمات أغنية شمس وأشطح , شمس واشطح واشطح , أغنية وأشطح 2012
  115. سارية السواس - الك فدوة , فديو كليب 2012 Sarya Al-Sawas
  116. ياقل ماتلقى خوي عند الشده
  117. بدوووي وافتخررر
  118. قول من الي في بالك الحين؟
  119. [ الهـرج في بعـض المــواقـف رخـــامـه" ]
  120. قصيده غزليه واقعيه حديثه
  121. [ مـآنـي بـّ مـغـرور ] ! - حمد آلبريـدي
  122. كلمات ناديت وينك ماجد المهندس
  123. كلمات أغنية ماجد المهندس 2012 رزمه أوجاع
  124. كلمات أغنية خلوه شذى حسون 2012
  125. كلمات أغنية العمر مره عبد المجيد عبدالله
  126. }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ديوآن الشاعر المبدع / مدغمـ أبو شيبه ~ }{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
  127. نظر عينـــي : لــ ســـــداح العتيبي
  128. حتى الفقر ماله عن الطيبيني
  129. (((برق الغلا)))
  130. (((ب
  131. (((برق الغلا)))
  132. قصيدة لشاعر /شافي مسلط السبيعي
  133. قصيدة للشاعر / شافي مسلط السبيعي
  134. زمان المصالح .. للشاعر عايض بن فرزان
  135. آآآآخر نبض
  136. هذا زمان المصالح الشاعر عايض فرزان السبيعي
  137. بشار الله لايبشرك بالخير
  138. ابيات بمناسبة ترقية الرائد/ مطلق بن قاسي السبيعي
  139. بابا نزل معاشه حلا الترك 2012 , كلمات أغنية بابا نزل معاشة
  140. كلمات اغنية محمد السالم بلا بلا 2012 , أغنية بلا بلا السالم
  141. كلمات اغنية متى متى حسين الجسمي 2012
  142. أنت خليفتنا .. أنت قائدنا
  143. الموسوعة الشاملة الكبرى لشعراء قبيلة سبيع بن عامر الغلباء
  144. الموسوعة الشاملة الكبرى لشعراء قبيلة سبيع بن عامر الغلباء
  145. الموسوعة الشاملة الكبرى لشعراء قبيلة سبيع بن عامر الغلباء
  146. لموسوعه الشامله لملاك الابل في قبيلة سبيع الغلباء
  147. الموسوعة الشاملة الكبرى لشعراء قبيلة سبيع بن عامر الغلباء
  148. تعبت انوّر ظلام الياس باحلامي+ صوتية
  149. يزين جو البر على وقت الفجر
  150. كلمات اغنيه قلب قلب وين تروح - اغنيه محمد السالم قلب قلب - كلمات قلب
  151. اختلط حابل بنابل والمراجل سجت******* وش تخيط. وش ترقع. الشقوق وساعي
  152. الاعتراف
  153. معنى الصحبه
  154. قصيـــــــده وطنيـــــة
  155. قصيده وطنيه في خادم الحرمين الشريفين
  156. مقعد جبار السبيعي
  157. رنية الفيحاء
  158. اسواءخبر
  159. صقر العروبه
  160. فنجال قهوة
  161. وربعي اسبيع اوحيها من لابة
  162. فنجال قهوة
  163. قصيده رائعه في مدح الوزران
  164. عزاية لبومتعب ونايف عقب سلطان
  165. مرثية في الأمير / سلطان بن عبد العزيز رحمه الله للشاعر زامل السبيعي
  166. الملاعقة
  167. تنطر مجيه وتحترمه
  168. بيت الغلا
  169. المفضي يبحر في وجدان شاعر
  170. (((قبل الفجر)))
  171. وصفة طبية
  172. كن مافينا قلوب
  173. كل مافاضت دموعي باشت الاضلاع غنا
  174. شالت بعضها
  175. المدح والذم
  176. ((الفرس الغلباء))
  177. امثال شعبية من المنطقة من كتابي صور وخصائل من مجتمع اولاد نايل
  178. سيف الإمارة سمو الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود
  179. الأناسه
  180. قصيدة الحنان في بشار الاسد
  181. قصيده الحنا ومجاراة الهاجري لها
  182. نهج البردة
  183. قال المثل يحكم على الصقر بالعش
  184. الامـــــــــــــــلــــــــ
  185. منهاء كلاب الغرب ضحو بصدام
  186. ((( صوت وصدى بيني وبين ابو شيبه )))
  187. مرثية في عبدالله بن محمد المري رحمه الله
  188. وصلك ربيع و غيم و طيور وهجال ..
  189. ( الوطنية
  190. * ابن مهاجر* 1992
  191. ابن كسران وقصيدة البدو شدو
  192. ابن كسران في سبيع الغلباء
  193. الأغصان العوج
  194. الحواس الخمس ( محسن بن طامي السبيعي )
  195. ليت الشوارع تجمع اثنين صدفه
  196. مرثية ماجد بن ناصر العنقودي في فيصل بن سعد بن صنيتان ابوثنين (رحمه الله)
  197. مرثيه في والدي / ناصر بن حمدان العلي السبيعي
  198. عبرة /ابو مخلد
  199. أبن شعير
  200. عشقي لك
  201. انا عندي اليوم قصيده لشاعر حامد زيد
  202. الادب وشعر السعودية
  203. جـيتك ياابو نايف على شان اشارك..
  204. برنامج ( بيادر) يعود إلى شاشة المجد
  205. الشيخ محمد بن بطي ال حامد_في قصيدة للشاعر موفق العاني
  206. اذا خآنك اعزز الناس شو الابيات اللي بتيي ع بالك؟؟؟؟
  207. ياما بكيت/ صوتيه
  208. يـامـلاكـــن سـالـبـــن عـقــلــي تـراك أعـقـوبــه
  209. امة الأسلام
  210. نحــت أســــــــــــــمك !!
  211. المواجهه
  212. يقول : سمح المحيا
  213. إن كنت نآوي تسافر لآتوادعنـــــــــــــي !
  214. اهداء الى ............
  215. جعله فدى أبن غريب في المواجيب
  216. طعنة سكين
  217. ملحمة ريوف القصيدة الحزينة التي ابكتنا
  218. صوب دار الخل أنويت السفر
  219. رماح والعاصمه جيران
  220. ياشعب الخليجـي رددو كلنـا البحريـن
  221. ينتظر يا اميرنا لشاعر /ربيعان بن غبيشان الصميلي
  222. مٌقُآبْلٍهٍ مٌعُ اٌلُشًآٍعْرٍ اْلٍعِذبً / مٌحُمًدَ بٍـِن فٍطِيسً
  223. قطع العلاقه
  224. عدوان ابونا وجدنا
  225. قصيده في البر لشاعر/شافي مسلط السبيعي
  226. قصيده في البر لشاعر
  227. أهل التوحيد حُماة الحِمى
  228. أهل التوحيد أسود الوغى حُماة الحِمى
  229. الحمل................؟
  230. كلمات اغنية المصايب الفنانة مشاعل 2011
  231. يكفي
  232. زمان النكبه
  233. قصيدة للشاعر / شافي مسلط السبيعي
  234. قصيدة للشاعر / شافي مسلط السبيعي في الصداقة
  235. قرا رات ترقية 41500 من منسوبي الحرس الوطني الرياض - واس
  236. الــظــروف
  237. (((صدى وصوت الشاعر / محمد بن فرزان الجهمي والشاعر / دخيل الله بن مفرح الرويبي)))
  238. مثلث الشر :( صهيون وابليس واخبث منهم الشيعة)
  239. كلمات اغنية قلب قلب الفنان محمد السالم 2011
  240. مراسله بين عبدالعزيز بن كمهان الجهوم والحميدي بن سعد السوده
  241. العاشق الصغير
  242. قصيدة لشاعر/ شافي مسلط السبيعي بعد عودت الملك سالمن معافى
  243. قصيدة للشاعر/ شافي مسلط السبيعي في الملك بعد عودته سالمن معافى
  244. قصيدة لشاعر/ مسلط عبدالله الجهمي السبيعي
  245. ابيات من الشاعر / عايض فرزان إلى الشاعر الكبير / عبد الرحمن بن بديع الشهراني
  246. امــــــــي انتي المحبه الكامله
  247. لاغشاكـ الليل وأسرف بك الحزن العميق جنب وجيه البشر وأسجد لخلاقها
  248. قصيدة للشاعر الكبير/مسلط عبدالله الجهمي السبيعي
  249. قصيده للشاعر الكبير/مسلط عبدالله الجهمي السبيعي
  250. خفي حنين ( مظاهرات الفتنة ) !!!!!!!!!!!!!!!!

SEO by vBSEO 3.6.0